• 00249123106242
  • الخرطوم - السودان
  • 00249123106242
  • الخرطوم - السودان
كلمة رئيس المجلس

كلمة رئيس المجلس

 

الأخوة الجيولوجيون المختصون في جميع فروع علوم الأرض على إمتداد القطر وفي بلاد المهجر ، وفي السهول والصحارى الممتدة والأحراش والوهاد والمهاد وعلى سفوح الجبال وقممها، بحثاً عما مكث في الأرض وينفع الناس ويقوم عليه بناء الحضارة من خيرات ظاهر الأرض وباطنها ، وفي مراكز البحوث والمختبرات ومدرجات الجامعات ومكاتب الإستشارات الفنية ، وجميع متصفحي موقع المجلس الجيولوجـــــي القـــــومــــي الـــــــوليد ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
إنه لمن دواعي سرورنا وقبطتنا أن نهنئكم بميلاد المجلس الجيولوجي القومي نتيجة جهود عظيمة بذلها نفر كريم منكم في تجرد ونكران ذات وهمة لا يعرف اليأس إليها سبيلاً . لقد ظل المجلس ممثلاً في أمانته العامة ولجانه المتخصصة في شغل وعمل متصل لإعداد اللوائح والوثائق وكل متطلبات البداية الرشيدة الواثقة المستبصرة تمهيداً للإنطلاقة الكبرى الموفقة بإذن الله لتحقيق الأهداف الكبيرة التي تنتظرونها بعد طول ترقب ، يحدو الأمل الجميع أن نسخر علوم الأرض في خدمة البلاد والعباد.
وإذ نخاطبكم ونحييكم من خلال هذا الموقع على الشبكة العنكبوتية ، يحدونا الأمل في المساهمة الفاعلة النشطة في ضح دماء جديدة ومتجددة في شرايين المجلس بما يحافظ على حيويته وإستمراريته ، وفاءً لهذه المهنة الكريمة والعظيمة التي شرفنا الله بها.
نسأل الله تعالى أن يوفق مجلسكم الموقر للقيام بالمهام الكبيرة والأعمال الجليلة التي كلف بها وفق القرار الرئاسي بإنشائه ووفق الطموحات والآمال العريضة التي يعول عليها جميع منتسبيه وشركائه من ذوي العلاقة بأعماله وأختصاصاته، باسم الله نبدأ وعليه نتوكل وعلى هديه نسير.
د. عمر محمد خير التجاني

جميع الحقوق محفوظة  ©   المجلس الجيولوجي القومي 2019